الفارس المغربي ياسين الرحموني يتأهل إلى نهائي كأس العالم في ألمانيا

ايوي بريس14 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الفارس المغربي ياسين الرحموني يتأهل إلى نهائي كأس العالم في ألمانيا

ايوي بريس

تأهل الفارس المغربي ياسين الرحموني إلى نهائي كأس العالم في صنف الترويض لرياضة الفروسية ، المقرر تنظيمه في الفترة المتراوحة ما بين 6 و10 أبريل المقبل في لايبزيغ بألمانيا.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، في بلاغ، أن الفارس الرحموني ممتطيا ” أول آت وانس”، بصم على أداء جيد في جائزة شيرتوغيبوخ دولية للترويض بهولندا ، والتي تم تنظيمها في الفترة من 11 إلى 13 مارس ، حيث ضمن هذا الثنائي نقاط التأهل إلى نهائي مسابقة كأس العالم في لايبزيغ.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الرحموني ، الذي شارك في دورتين للألعاب الأولمبية بكل من أولمبياد لندن 2012 رفقة الفرس ” فلوريسكو إن آر دبليو”، ودورة الألعاب الأولمبية ” طوكيو 2020″ رفقة « أول آت وانس »، يعد أول فارس مغربي يتأهل للألعاب الأولمبية.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق