الفوسفاط يعلن إحداث شركة جديدة في مجال الكيماويات

ايوي بريس9 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
اقتصاد
الفوسفاط يعلن إحداث شركة جديدة في مجال الكيماويات

ايوي بريس:

أعلن المجمع الشريف للفوسفاط أنه سيتم إحداث شركة جديدة برأسمال يبلغ 13,8 مليارات درهم، في إطار تجميع عدد من الشركات التابعة له.

وعليه فقد سمحت الحكومة للمجمع إحداث هذه الشركة باسم “OCP Nutricrops”، في مرسوم صدر في الجريدة الرسمية عدد 7105.

وتسعى هذه الشركة إلى تسريع تنفيذ إستراتيجية المجمع الشريف للفوسفاط في مجال حلول التسميد المخصصة للتربة والنباتات.

وستجمع الشركة الجديدة 3 شركات؛ وهي “Jord Fertilizers Company I”، و”Jorf Fertilizers Company II”، و “Jorf Fertilizers Company IV”.

بالإضافة إلى شركتين أخريتين وهما : “Jorf Fertilizers Company III” و”Jorf Fertilizers Company V” .

وستسمح عملية تجميع هذه الشركات والمساهمات، في إحداث شركة رائدة في قطاع الأسمدة وحلول التسميد المخصصة مع قدر أكبر من المرونة والمزيد من الخيارات.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق