الفيفا تنقل مباراة منتخبي العراق والإمارات إلى الأردن

ايوي بريس16 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الفيفا تنقل مباراة منتخبي العراق والإمارات إلى الأردن

ايوي بريس

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم نقل مباراة منتخبي العراق والإمارات ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، إلى الأردن لأسباب أمنية.

وقالت وكالة الأنباء العراقية ، إن ” الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرر الأربعاء نقل مباراة منتخبنا الوطني أمام الإمارات إلى الأردن “.

ونقلت عن عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم ، أحمد الموسوي ، قوله في مؤتمر صحافي ، إن ” الاتحاد العراقي تسلم رسالة من الاتحاد الدولي تتضمن قرار نقل مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الإماراتي إلى أرض محايدة وهي الأردن”.

من جهته ، أكد أمين سر الاتحاد ، محمد فرحان ، أن هذا القرار ” جاء على خلفية القصف الصاروخي الأخير الذي تعرضت له أربيل عاصمة كردستان العراق”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب العراقي نظيره الإماراتي يوم 24 مارس الجاري.

بدوره ، كتب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على موقعه الرسمي ” قرر الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم نقل مباراة منتخبنا الوطني وشقيقه المنتخب العراقي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الأولى والمقررة يوم 24 مارس الجاري إلى أرض محايدة “.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث في المجموعة الآسيوية الأولى برصيد 9 نقاط فيما يأتي المنتخب العراقي في المركز الخامس بـ5 نقاط.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا ) رفع الحظر عن إقامة المباريات الرسمية في العراق نهاية فبراير الماضي.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق