الكلاب الضالة تتير مخاوف سكان منطقة بوسكورة

ايوي بريس9 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ايوي بريس
مجتمع
الكلاب الضالة تتير مخاوف سكان منطقة بوسكورة

ايوي بريس بوسكورة

شهدت منطقة بوسكورة في الاونة الاخير.على وقع انتشار الكلاب الضالة, التي باتت تشكل خطرا على الاحياء السكنية و المارة ,وهدا ما جعل السكان يتذمرن من الوضع المتردي لساكنة بوسكورة .

ولقد قامت ايوي بريس بجولة في جميع احياء بوسكورة ووقفت على هذه الافة الخطيرة في الاونة الاخير وطالب السكان من الجهات الوصية للتدخل لوضع حد لهذه الكلاب الضالة لتفادي الحاق الضرر بالساكنة خصوصا الاطفال .

zOmBAZ4unavI8P8J6695bJcKf7gswa1G3XL6yonU - إيوي بريس
خاص ايوي بريس
 12 - إيوي بريس
 - إيوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق