المجلس الجماعي لعين حرودة ينظم الملتقى المحلي الاول لسلامة الطرقية بعين حرودة

ايوي بريس22 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
المجلس الجماعي لعين حرودة ينظم الملتقى المحلي الاول لسلامة الطرقية بعين حرودة

نظم المجلس الجماعي لعين حرودة الملتقى المحلي الاول لسلامة الطرقية بعين حرودة تحت شعار السلامة الطرقية تربية إلتزام مسؤولية بشراكة مع الجمعية المغربية لمهني النقل الطرقي و اللوجستيك أيام 18 19 20 فبراير 2022.

عرفت الدورة الاولى أنشطة ذات بعد ثقافي وتربوي بأبعاد تشاركية حيث إحتضنتها مجموعة من المؤسسات التعليمية و المدارات الطرقية وكذا المركز الثقافي لعين حرودة نظمت هذه الحملات التحسيسية التوعوية وعيا منا بأهمية اليوم الوطني للسلامة الطرقية وضرورة التحسيس بأخطار حوادث السير .

وأبرزت مريم حفيان نيابة عن رئيس جماعة عين حرودة في القطاع الثقافي أن انخراط الجماعة في ترجمة بنوذ ميثاق المدينة المربية التي تنص على أهمية مساهمة الجماعات كفاعل أساسي في الرفع من مستوى التوعية لدى عموم الساكنة في مجالات مختلفة وذلك من خلال تنظيم الملتقى المحلي الاول لسلامةالطرقية بعين حرودة.

وتخلل هذا الملتقى مجموعة من الأنشطة والورشات التحسيسية والتوعوية والميدانية إفتتحت بالنشيد الوطني وبعد ذلك كان للتلاميذ موعد مع التنشيط حيث قدمت فقرة تنشيطية تضمنت مجموعة من الأناشيد التربوية التي تجاوب معها التلاميذ بالإضافة إلى فقرة البهلوان و حلبة مصغرة للأطفال و أيضا توزيع مطويات على السائقين و الراجلين تحمل في طياتها قانون السير لتحسيهم و توعيتهم بأهمية إحترام قانون السير. وتم تنظيم ندوة لمستعملي الطريق في إطار الملتقى المحلي الاول لسلامة الطرقية بحضور الفنان الفكاهي مهيول بالمركب الثقافي بعين حرودة كل الشكر والتقدير لرئيس المجلس البلدي محمد ضاوي على المجهودات التي قام بها لانجاح هذا الملتقى الشكر أيضا للسلطات المحلية و الدرك الملكي الشكر موصول لكافة المتدخلين كل بصفته و إسمه الشكر أيضا للاخ سعيد محسين موظف بجماعة عين حرودة الشكر للجنة التنظيمية التي سهرت على تنظيم هاذا الملتقى بارك الله جهودكم خدمة لصالح العام و لمنطقة عين حرودة

IMG 20220222 WA0050 1 - ايوي بريس
IMG 20220222 WA0048 - ايوي بريس
IMG 20220222 WA0049 - ايوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق