المحكمة العليا البرازيلية ترفع الحظر عن تطبيق تلغرام في البلاد

ايوي بريس21 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
تكنولوجيا
المحكمة العليا البرازيلية ترفع الحظر عن تطبيق تلغرام في البلاد

ايوي بريس

ألغى قاضي في المحكمة العليا البرازيلية قرار حظر تطبيق المراسلة “تلغرام” في البلاد، أمس الأحد، بعد امتثال شركة التكنولوجيا لأوامر قضائية بإجراء تغييرات على منصتها.

وكتب القاضي، ألكسندر دي موراييس، في وثيقة أصدرتها المحكمة، “نظرا إلى أن التغييرات التي طلبتها المحكمة نفذت، ألغيت قرار التعليق التام والكامل في البرازيل لتشغيل تلغرام” الذي تم تنزيله على 53 في المائة من الهواتف الخلوية.

وكان القاضي حظر، يوم الجمعة الماضي، تطبيق المراسلة الشهير “تلغرام”، في حين لم يدخل أمر حظر التطبيق في كل أنحاء البلاد حيز التنفيذ بشكل فعلي، وكان متاحا طوال عطلة نهاية الأسبوع.

وتضمنت التغييرات، التي طلبتها المحكمة، تعيين ممثل قانوني للشركة في البرازيل ومسح بعض الملفات الشخصية وتوضيح الإجراءات التي ستتخذها المنصة لمكافحة المعلومات المضللة.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق