المدرب توماس توخيل يؤكد استمراره مع نادي تشيلسي

ايوي بريس14 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
المدرب توماس توخيل يؤكد استمراره مع نادي تشيلسي

ايوي بريس

أكد الألماني توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي، أنه سيبقى مع الفريق اللندني حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل، مشددا على أنه سيقود النادي المتضرر من العقوبات المالية الموقعة على مالكه، عندما يواجه مضيفه ليل الفرنسي يوم الأربعاء القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف توخيل، الذي تحدث عقب فوزه فريقه الصعب 1 / صفر على ضيفه نيوكاسل يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الأحد، أنه لم يتغير الكثير بالنسبة للفريق الكروي الأول بتشيلسي حتى الآن، رغم العقوبات الصارمة التي فرضتها حكومة بريطانيا ضد الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك النادي، على خليفة النزاع الروسي الاوكراني.

وجدد توخيل تأكيد التزامه الفوري بالبقاء، متوقعا بأن تتم عملية بيع النادي وفقا لجدول زمني نموذجي.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن توخيل قوله “ليس هناك شك في أنني سأبقى حتى نهاية الموسم ، بالتأكيد. ينبغي علينا فقط أن ننتظر ،ولا يزال يتعين علينا أن نواصل العمل يوما بعد آخر لأن كل شيء يمكن أن يتغير”.

ويكفي تشيلسي الخسارة بفارق هدف وحيد أمام منافسه الفرنسي في مباراة العودة، من أجل الظفر بورقة الترشح لدور الثمانية ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي، وذلك عقب فوزه 2/ صفر في مباراة الذهاب التي أقيمت الشهر الماضي على ملعب (ستامفورد بريدج) في العاصمة البريطانية لندن.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق