المطر يؤجل بطولة التنس

ايوي بريس4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
المطر يؤجل بطولة التنس

ايو ي بريس

تم، اليوم الاثنين 04 أبريل 2022، تأجيل مباريات التصفيات، المؤهلة لجائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس إلى غاية يوم الثلاثاء 5 أبريل 2022، بسبب الأمطار التي تساقطت على مدينة مراكش..

تهاطلت الأمطار الغزيرة على مدينة مراكش يوم الإثنين 4 أبريل، مما حال دون تقدم المباريات المؤهلة لجائزة الحسن الثاني الكبرى.
وبعد أن قرر منظمو هذه البطولة في المرة الأولى إيقاف المباريات مؤقتًا، في انتظار تحسن الظروف المناخية، اختاروا، في نهاية المطاف، تأجيل المباريات لليوم التالي بسبب سوء الأحوال الجوية.
وهكذا، فقد أجلت المبارتان اللتين كانتا مبرمجتين اليوم، الأولى بين الإسباني فرناندو فيرداسكو والروسي بافيل كوتوف، والثانية بين البوسني دامير دزهومور والإيطالي أندريا فافاسوري.
من المتوقع أن تشهد ملاعب النادي الملكي، بمدينة مراكش، الثلاثاء، برمجة محتشدة، حيث ستقام مباريات حاسمة، حيث سيواجه، أيضا، أوجيه ألياسيم فيليكس المغربي إليوت بنشيتريت.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق