المغربية للصلب تطلق مباراة INNOV’ACIER لتشجيع الابتكارات في مجال الصلب المسطح

ايوي بريس17 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
تكنولوجيا
المغربية للصلب تطلق مباراة INNOV’ACIER لتشجيع الابتكارات في مجال الصلب المسطح

ايوي بريس

أعلنت ” المغربية للصلب” عن انطلاقة مباراة ( INNOV’ACIER ) لمكافأة المشاريع الأكثر ابتكارا في مجال صناعة الصلب المسطح.

جاء في بلاغ لها انه” تكريما لروح الراحل الحاج الفاضل السقاط وتخليدا لذكراه الغنية بأفكاره الإبداعية وتواضعه المثالي ، تنظم شركة “المغربية للصلب” مباراة لانتقاء ودعم أحسن المشاريع الابتكارية حول موضوع: “أفضل المشاريع الابتكارية المتعلقة بالصلب المسطح”.

وتهدف هذه المباراة حسب المصدر ذاته إلى تشجيع ومكافأة الابتكارات والممارسات الجيدة المتعلقة بالموضوع .

وأشار إلى أن هذه التظاهرة تفتح في وجه مستخدمي” المغربية للصلب، والطلبة الباحثين في مجالات الحديد والصلب / التعدين / معالجة الصلب المسطح / المنشآت المعدنية عن أعمال ابتكارية تتيح تطبيقا صناعيا ذات قيمة مضافة.

كما تفتح في وجه كل شخص ذاتي أو معنوي، بالقطاع العام أو الخاص، مغربي الجنسية أو أجنبي مقيم بالمغرب لإسهامه في مجال موضوع المباراة ومساهمته في زيادة معدل استعمال الصلب المسطح في المغرب.

للمزيد من المعلومات حول شروط وكيفيات المشاركة في هاته المباراة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.innovacier.ma

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق