المغربي إبراهيم بوديك يحرز ميدالية ذهبية في طشقند

ايوي بريس4 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
المغربي إبراهيم بوديك يحرز ميدالية ذهبية في طشقند

ايوي بريس:

أحرز المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ ثلاث ميداليات (1 ذهبية و1 فضية و1 بروتزية)، في الدوري الدولي المفتوح لرياضات الكيك بوكسينغ الذي احتضنته العاصمة الأوزبكية طشقند ما بين 29 يونيو و03 يوليوز.

وعادت الميدالية الذهبية لإبراهيم بوديك في وزن أقل من 91 كلغ بعد انسحاب خصمه الهندي رافيندر سينغ في الجولة الثانية من المباراة النهائية.

ونال الميدالية الفضية أسامة الهيشو في وزن أقل من 63,5 كلغ، عقب تغلبه في دور ثمن النهاية على ميكان بيكماميدوف من تركمنستان ثم تجاوزه في دور الربع لصاردور تورسونبوييف من أوزبكستان وانتصاره في نصف النهاية على بيكبولات من كازاخستان، قبل أن ينهزم في المباراة النهائية أمام الأردني عدي المحارمة.

أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب يونس مونين في وزن أقل من 51 كلغ وذلك بعد انهزامه في دور نصف النهاية أمام بالكيبيك إيمبيك من كازاخستان.

ويذكر أن المشاركة في هذا الدوري تدخل في إطار استعدادات النخبة المغربية لدورة ألعاب التضامن الإسلامية المقررة بمدينة قونية التركية شهر غشت المقبل، وكذا المحطة الإقصائية لدورة الألعاب القتالية 2023 بالمملكة العربية السعودية، والتي ستجرى نهائياتها بجنوب إفريقيا في غشت أيضا.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق