المغربي حكيم زياش يساهم في تأهل تشلسي إلى نصف النهائي كأس الاتحاد الانجليزي

ايوي بريس19 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
المغربي حكيم زياش يساهم في تأهل تشلسي إلى نصف النهائي كأس الاتحاد الانجليزي

ايوي بريس

ساهم الدولي المغربي حكيم زياش في تأهل فريقه تشلسي إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ، عقب فوزه على مضيفه ميدلسبره بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي جمعهما ، اليوم السبت على أرضية ملعب “ريفرسايد ستديوم”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي .

وسجل تشيلسي هدف التقدم عن طريق روميلو لوكاكو في الدقيقة 15، بعد كرة انطلق بها ماونت وأرسل عرضية حولها لوكاكو في الشباك، فيما سجل حكيم زياش الهدف الثاني (د 31) لصالح البلوز بعدما أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أصحاب الأرض.

وهي المرة الثالثة على التوالي التي يبلغ فيها الفريق اللندني الدور نصف النهائي للمسابقة المتوج بلقبها ثماني مرات آخرها موسم 2017-2018.

وصعد تشيلسي لهذا الدور بعد فوزه على لوتن تاون 3-2 في الدور الخامس، فيما صعد ميدلسبره بعد فوزه على توتنهام بهدف نظيف.

وسيلعب غدا الأحد فريق كريستال بالاس ضد إيفرتون، بينما سيلعب ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي، وسيلعب نوتينغهام فورست ضد ليفربول.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق