المغرب يحتل المركز الثاني في دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم أقل من 17 سنة

ايوي بريس22 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
المغرب يحتل المركز الثاني في دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم أقل من 17 سنة

ايوي بريس

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم أقل من 17 سنة مشاركته في منافسة دورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لنفس الفئة في المركز الثاني بانتصاره على منتخب ليبيا (2-0) في مباراة لحساب اليوم الخامس والأخير من المنافسة ، التي أجريت، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب عمر بن رابح في دار البيضاء (الجزائر).

ووقع الهدفان المغربيان سيف الدين شلغمو في الدقيقة 30 و أيمن النير في الدقيقة 68.

وبفضل هذا الانتصار، انفرد المغرب بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط ، بعد الهزيمة (0-3) التي منيت بها الجزائر (المركز الثالث ب 4 نقاط)، أمام منتخب تونس (الثالث ب6 نقاط)، لحساب اليوم ذاته من المنافسة.

وهذا هو الانتصار الثاني للمنتخب المغربي في المنافسة بعد انتصاره الأحد على منتخب تونس بهدفين للاشيء في مباراة لحساب اليوم الرابع.

يذكر أن المنتخب المصري قد فاز الأحد الماضي على الجزائر بنتيجة 1-0، لينهي، وهو الذي أعفي من اليوم الأخير، المنافسة في المركز الأول برصيد 12 نقطة.

أما ليبيا، التي انهزمت للمرة الرابعة على التوالي في المنافسة، ، فاحتلت المركز الخامس والأخير في الترتيب بدون نقاط.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق