الملك محمد السادس يقيم إفطارا على شرف رئيس الحكومة الإسبانية

ايوي بريس7 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
الملك محمد السادس يقيم إفطارا على شرف رئيس الحكومة الإسبانية

ايوي بريس

أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، محفوفا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن ومرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد بالإقامة الملكية بسلا مأدبة إفطارا على شرف ضيف جلالته الكريم فخامة رئيس الحكومة الإسبانية الذي بدأ زيارة للمملكة المغربية بدعوة كريمة من جلالة الملك.

حضر هذه المأدبة عن الجانب الاسباني، وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون وسفير مدريد بالرباط.

وحضرها عن الجانب المغربي رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش ومستشار صاحب الجلالة السيد فؤاد عالي الهمة ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة.

افطار على شرف رئيس حكومة اسبانيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق