الممثل كرم لمراني يواصل تألقه في أعمال فنية جديدة

ايوي بريس15 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
فنون

ايوي بريس

يواصل الفنان المغربي المتألق كرم لمراني حاليا، مشاركته الوازنة في تصوير أحداث مسلسل “الزطاط”، وهو من توقيع المخرج علي الطاهري، وسيناريو إبراهيم بوبكدي.

ويعتبر هذا العمل التلفزيوني، الذي يحقق أرقاما محترمة في المتابعة، أول دور تراثي بالنسبة لكرم، حيث يلعب فيه دور الحداد، إلى جانب نخبة من الممثلين البارزين كفاطمة بوجو وجمال العبابسي.

ويدخل الفنان كرم لمراني كذلك السباق الرمضاني المقبل، بثلاثة أعمال جديدة، وهو الفيلم التلفزي “الغادي”، والمسلسل التراثي “الصك والغنيمة” والسلسلة الفكاهية “الكنينات”.

وسبق للمثل كرم أن شارك في عدة أعمال تلفزية أخرى، لعل من أبرزها سيتكوم “هكي ولاد عمي” لمخرجه هشام العسر، والمسلسل الاجتماعي “بنات العساس” لإدريس الروخ والذي حقق شهرة عالية خلال رمضان الماضي.

وتألق الممثل الوسيم، في آخر أعماله، ويتعلق الأمر بمسلسل “حياة” لمخرجه عادل الفاضلي، والذي لقي بدوره استحسان الجمهور المغربي والعربي، ولم يقف عند هذا الحد بل ظهر مؤخرا بلوك جديد، وخاصة من خلال إطلالته بفيلم هشام العسري على منصة نيتفلكس “سيدي فالنتان” ليعتبر من بين الفنانين الاوائل المغاربة الذين اشتغلوا لفائدة نتفلكس.

كما يركز الفنان كرم كثيرا على الأعمال المسرحية، إذ يعتبر ابو الفنون هو المقياس الحقيقي للمثل بالنسبة له، وهو الان بصدد التحضير لعمل جديد مع فرقة الرواد خريبكة.

يشار الى ان كرم لمراني، وعمره 33 ربيعا، هو ممثل من الوجوه الشابة، والمجتهدة في المجال الفني، وهو خريج المعهد البلدي الدار البيضاء، وقد استطاع أن يصنع لنفسه مكانا في الساحة الفنية عن جدارة واستحقاق في ظل المنافسة القوية الذي يعرفها المجال.

karam - ايوي بريس
karam3 - ايوي بريس
karama1 - ايوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق