المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يتوج بالميدالية البرونزية

ايوي بريس4 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة يتوج بالميدالية البرونزية

ايوي بريس:

توج المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة بالميدالية البروزنزية بعد فوزه على نظيره التركي بأربعة أهداف لاثنين ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الاثنين على أرضية الملعب الأولمبي بوهران ، برسم مباراة تحديد المركز الثالث في كرة القدم “رجال”، المدرجة ضمن دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران 2022 ).

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من حمزة أنهاري (د 45)، وعبد الله الريحاني (د 46)، وأيمن مورير (د 73)، وعمر صادق (د 85)، فيما سجل هدفي المنتخب التركي حبيب بيكر (د 14 و57).

يشار إلى أن نهائي كرة القدم “رجال” في دورة الألعاب المتوسطية بوهران، سيجمع، مساء اليوم ، بين المنتخبين الفرنسي والإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق