المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة ينهزم أمام نظيره الإيطالي

ايوي بريس2 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة ينهزم أمام نظيره الإيطالي

ايوي بريس:

إنهزم المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة أمام نظيره الايطالي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب “سيق” في وهران، برسم نصف نهائي منافسات كرة القدم “رجال”، المدرجة ضمن دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران 2022 )،ليلاقي نظيره التركي في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

وكان المنتخب الإيطالي سباقا للتهديد، من خلال انفراد في الدقيقة الـ13، تصدى لها الحارس المغربي، فيما رد المنتخب الوطني، بعد دقيقة، بتسديدة تصدى لها حارس مرمى إيطاليا، لتمر الكرة على بجانب القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة الـ22، المحاولة الأخطر للمغرب، بعد انفراد للاعب عبد الله باعلال، لكن حارس مرمى إيطاليا تصدى للكرة.

وعاد المنتخب المغربي، لتهديد مرمى الإيطاليين، برأسية من المهاجم عمر الصادق، لكن الحارس الإيطالي واصل التألق.

وفي الشوط الثاني، تواصلت التهديدات من الجانبين ، قبل أن تعرف الدقيقة 56، أول هدف لإيطاليا عن طريق أنطونيو رايموندو، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ63.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة ، تمكن المنتخب المغربي، من تقليص الفارق من نقطة الجزاء، عن طريق ياسين خاليفي، للتنتهي المقابلة بفوز المنتخب الايطالي بهدفين لواحد .

ويلاقي المنتخب المغربي نظيره التركي، في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية، في حين يشهد اللقاء النهائي، مواجهة المنتخب الفرنسي ضد نظيره الايطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق