المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة يفوز بهدفين لصفر على الجزائر

ايوي بريس21 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
رياضة
المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة يفوز بهدفين لصفر على الجزائر

تمكن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، من الانتصار على نظيره الجزائري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب السويس بمصر، لحساب ثاني جولات دورة شمال إفريقيا للشباب، المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا.

وسجل المنتخب المغربي هدفه الأول في مرمى الجزائر في الدقيقة 35 بفضل اللاعب وسيم لانتاكي، من ضربة حرة مباشرة، لم تترك أية فرصة للحارس الجزائري للتصدي، منهيا الجولة الأولى بتقدم الأشبال بهدف نظيف.

وظل أبناء محمد وهبي يبحثون عن الهدف الثاني طيلة أطوار الجولة الثانية، إلى أن تمكن من تسجيل الهدف الثاني قبل النهاية بدقائق عن طريق عمر صادق، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة بهدفين نظيفين على الجزائر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق