المنتخب النسوي يواجه نظيره البوتسواني

ايوي بريس11 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
المنتخب النسوي يواجه نظيره البوتسواني

ايوي بريس:

يواجه المنتخب الوطني المغربي النسوي ، رسميا منتخب بوتسوانا برسم الدور ربع النهائي لمسابقة كأس أمم أفريقيا للسيدات “المغرب 2022”.

و تأهل المنتخب المغربي، كمتصدر للمجموعة الأولى، محققا العلامة الكاملة ،في حين تأهل منتخب بوتساونا الى نفس الدور كأفضل ثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

ويجرى اللقاء يوم الأربعاء القادم،على أرضية ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط في حدود الساعة التاسعة مساء.

و عن نفس الدور سيواجه منتخب زامبيا نظيره السنغالى ، و يلاقي منتخب الكاميرون نظيره النيجيري، فيما يواجه منتخب جنوب إفريقيا نظيره التونسي

وفي حال انتصار المنتخب الوطني المغربي فسيواجه برسم دور النصف المنتصر في مباراة الكاميرون ونيجيريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق