المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان تنظم لقاءات تشاورية بمختلف جهات المملكة

ايوي بريس26 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
مجتمع
المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان تنظم لقاءات تشاورية بمختلف جهات المملكة

ايوي بريس

تنظم المندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الإنسان لقاءات تشاورية بالجهات الإثني عشر للمملكة، خلال الفترة ما بين 29 مارس و24 يونيو 2022، وذلك في سياق التحضير لتفاعل المغرب مع آلية الاستعراض الدوري الشامل في جولتها الرابعة.

وذكر بلاغ للمندوبية أن أشغال هذه اللقاءات التشاورية ستعرف تقديم التقرير الوطني برسم الجولة الرابعة من آلية الاستعراض الدوري الشامل والتفاعل معه ، مضيفا أنه ستنظم، بالمناسبة، ورشات موضوعاتية حول دور الفاعل الترابي في إعمال حقوق الانسان.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الورشات ستعرف مشاركة ممثلي المصالح الخارجية للقطاعات الحكومية والسلطة القضائية والمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان ومجالس الجماعات الترابية ومنظمات المجتمع المدني والجامعة ووسائل الاعلام.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق