المهاجري يستقيل من رئاسة لجنة الداخلية

ايوي بريس16 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
ايوي بريس
سياسة
المهاجري يستقيل من رئاسة لجنة الداخلية

ذكرت مصادر برلمانية، أن هشام المهاجري، البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، قدم استقالته من لجنة الداخلية بمجلس النواب، التي كان رئيسا لها، وذلك عقب تجميد عضويته من قبل المكتب السياسي.

وتشير المصادر، إلى أن البرلماني حضر صباح اليوم لمقر مجلس النواب وقدم إستقالته، وقبل أن يهم بالخروج من مقر المجلس ترك السيارة الفخمة التي كانت تحت تصرفه كرئيس لجنة بمقر مجلس النواب.

وكان المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، أعلن ضمن بلاغ عقب اجتماعه الاثنين الماضي، تجميد عضوية النائب البرلماني هشام المهاجري في المكتب السياسي للحزب، وإحالة ملفه على المؤسسة الحزبية المعنية بالتحكيم والأخلاقيات.
وذكر البلاغ ، أن القرار يأتي “تقديرا لحجم المسؤولية الدستورية والسياسية والأخلاقية المتينة للحزب تجاه شركائه في الأغلبية الحكومية، والالتزام الجماعي باحترام ميثاق الأغلبية”.

وشددت قيادة “البام” على أن المكتب السياسي وقف عند تقرير رئاسة الفريق حول المداخلة الأخيرة للنائب البرلماني هشام المهاجري بمجلس النواب، التي “عبرت بالملموس عن مسه بمبادئ وقوانين وتوجيهات الحزب فيما يتعلق بالتحالفات، وعدم احترامه للالتزام السياسي والدستوري الذي يربط الحزب بالأغلبية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق