الوداد يحسم الديربي ويعبر إلى نصف النهائي

ايوي بريس7 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
الوداد يحسم الديربي ويعبر إلى نصف النهائي

ايوي بريس:

انتزع فريق الوداد الرياضي بطاقة العبور الى دور نصف نهائي كأس العرس برسم موسم 2020- 2021 ،عقب فوزه على غريمه التقليدي الرجاء الرياضي بهدفين دون رد ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

وانتهت الجولة الأولى من الديربي البيضاوي رقم 14 برسم منافسة كأس العرش ،الذي جرى في غياب الجماهير ، بتقدم فريق الوداد الرياضي بهدف دون رد من توقيع الظهير الأيسر يحيى عطية الله في الدقيقة التاسعة.

وتمكن الوداد في حدود الدقيقة الـ61، من مضاعفة تقدمه، بهدف غاية في الروعة من كرة ثابتة، سددها المهاجم زهير المترجي استقرت في مرمى الرجاء.

ويضرب الوداد الرياضي موعدا في دور النصف مع فريق الفتح الرياضي، الذي كان قد تأهل الى المربع الذهبي عقب فوزه على ضيفه الاتحاد الرياضي التوركي بثلاثة أهداف لواحد.

ومع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق