اليابانيون يهزمون الألمان

ايوي بريس23 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
ايوي بريس
رياضة
اليابانيون يهزمون الألمان

فاز المنتخب الياباني لكرة القدم على نظيره الألماني، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما، الأربعاء 23 نونبر 2022، في ملعب “خليفة الدولي”، برسم الجولة الأولى لدور المجموعات في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

على غرار المنتخب السعودي، خلق المنتخب الياباني مفاجأة كبيرة في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، بفوزه على نظيره الألماني، بطل العالم سنة 2014، بنتيجة هدفين لواحد.

المنتخب الألماني كان سباقا إلى الإحراز في الدقيقة الـ33، من ركلة جزاء، بواسطة اللاعب إلكاي غوندوغان، ثم تمكن المنتخب الياباني من تعديل النتيجة في الشوط الثاني، في الدقيقة الـ75، بواسطة اللاعب ريتسو داون، قبل أن يضيف زميله تاكوما أسانو، الهدف الثاني في الدقيقة الـ83.

ويواجه المنتخب الألماني، في الجولة الثانية، نظيره الإسباني، يوم الأحد 27 نونبر 2022، بينما يواجه المنتخب الياباني نظيره الكوستاريكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق