انتخاب يوسف محيي وحمزة البارودي على رأس فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش- آسفي

ايوي بريس23 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
اقتصاد
انتخاب يوسف محيي وحمزة البارودي على رأس فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش- آسفي

ايوي بريس

عقد فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش- آسفي، أمس الثلاثاء، بمراكش، جمعه العام العادي والانتخابي، والذي جرى خلاله انتخاب السيدين يوسف محيي وحمزة البارودي، على التوالي، في منصبي الرئيس الجهوي، ونائب الرئيس الجهوي، لهذا الفرع.

وتم انتخاب السيدين يوسف محيي وحمزة البارودي على رأس فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش- آسفي، اللذين كانا المرشحين الوحيدين لشغل هذين المنصبين، بالإجماع، برسم الولاية 2022- 2024.

كما تم خلال هذا الجمع العام الانتخابي، انتخاب أعضاء المكتب الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش- آسفي، برسم الولاية 2022- 2024، وكذا المصادقة على التقرير الأدبي لهذا الفرع، برسم الولاية 2018-2021، وتدارس الوضعية المالية للفرع، خلال الولاية ذاتها.

يذكر أن السيد يوسف محيي، يشغل، منذ العام 2012، رئيس “Cluster Ménara”، وهي شبكة مهنية تعمل في مجال الربط بين مقاولات مغربية تنشط في ميداني الصناعة الغذائية والتجميل، وتعزيز تنافسيتها، وكذا المساهمة في نموها.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق