انطلاق التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي استعدادا لمبارة الكونغو الديموقراطية

ايوي بريس21 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
انطلاق التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي استعدادا لمبارة الكونغو الديموقراطية

ايوي بريس

انطلق يوم أمس الأحد المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي استعدادا لمباراتي الجولة الثالثة والأخيرة (مباراتي السد) من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، واللتان ستجمعان المنتخب المغربي بنظيره من جمهورية الكونغو الديمقراطية، يومي 25 مارس بكينشاسا (الذهاب) و 29 مارس بالدار البيضاء (الإياب).

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي أن جميع العناصر الوطنية التحقت بالمعسكر المقام بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة – سلا ،حيث أجرت فور وصولها الإختبارات والتحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، و التي جاءت نتائجها كلها سلبية.

كما أجرت العناصر الوطنية ، يضيف المصدر ذاته ،حصة تدريبية أولى اليوم الإثنين انطلقت على الساعة الخامسة مساء وامتدت لتسعين دقيقة وذلك بمشاركة جميع اللاعبين.

وبرمج الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش حصة تدريبية ثانية يوم غد الثلاثاء على الساعة العاشرة صباحا، قبل أن تشد بعثة المنتخب الوطني الأول الرحال نحو العاصمة الكونغولية كينشاسا في نفس اليوم.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق