انقسامات داخل مكتب حسنية أكادير

ايوي بريس28 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
انقسامات داخل مكتب حسنية أكادير

لم تمر سوى ساعات قليلة عن انهزام فريق حسنية أكادير للمرة الثالثة على التوالي، حتى ظهرت خلافات بين أعضاء المكتب المسير لحسنية أكادير لكرة القدم،  حيث سارع البعض منهم إلى المطالبة بفسخ عقد المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا بسبب تدني مستوى الفريق بالدوري الاحترافي إنوي.

في المقابل، رفض بعض الأعضاء هذا المقترح لما فيه من مصلحة للحسنية، وطالبوا بمجالسة باكيتا ومساءلته عن الأسباب الرئيسية وراء تراجع مشتوى الفريق على اعتبار أن فسخ عقد المدرب سيؤثر سلبا على الفريق خاصة وأن ذلك في بداية الدوري ما سيربك حسابات النادي.

تجدر الإشارة، إلى أن فريق حسنية أكادير انهزم أمام الجيش الملكي، مساء يوم أمس الخميس، بهدفين مقابل هدف واحد، على مضيفه الجيش الملكي، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وذلك لحساب الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية إنوي

وعقب هذه الهزيمة الثالثة على التوالي،  قال مدرب فريق حسنية أكادير باكيتا: “. افتقدنا للنجاعة الهجومية في المقابلات الأخيرة دون مبرر او أسباب واضحة، ربما يعود الأمر لغياب التركيز”. مضيفا” نتلقى الأهداف في الدقائق الأولى والأخيرة من المقابلات، المشكل بالنسبة لي مشكل نفسي أكثر منه طاكتيكي، وسنحاول تداركه في المقابلات القادمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق