انقلاب حافلة للمسافرين بزاوية الشيخ

ايوي بريس27 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ايوي بريس
حوادث
انقلاب حافلة للمسافرين بزاوية الشيخ

أفادت السلطات المحلية بولاية جهة بني ملال – خنيفرة بتسجيل حادثة سير، صباح اليوم الثلاثاء، على بعد 3 كيلومترات من جماعة زاوية الشيخ في اتجاه مدينة خنيفرة، إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين كانت تقل 30 مسافرا بأحد المنعرجات على مستوى واد “أوباشي”، حيث خلف الحادث إصابات متفاوتة الخطورة ودون تسجيل أية حالة وفاة.

وأوضحت المصادر أنه فور إشعارها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية من أجل اتخاذ التدابير الضرورية، حيث تم نقل الركاب إلى المستشفى الجهوي ببني ملال للخضوع للفحوصات والعلاجات اللازمة، قبل أن يغادر العديد منهم بعد تلقيهم للإسعافات التي تستلزمها حالاتهم الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق