باراك أوباما يعلن إصابته بكوفيد 19

ايوي بريس14 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
صحة
باراك أوباما يعلن إصابته بكوفيد 19

ايوي بريس

أعلن الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، أمس الأحد، أنه مصاب بكوفيد-19 بعد ظهور أعراض خفيفة للمرض عليه، مؤكدا أنه بحالة “جيدة”.

وكتب أوباما على تويتر “كنت أعاني من حكة في الحلق لبضعة أيام، لكني أشعر أنني بخير بخلاف ذلك”، لافتا إلى أن نتيجة اختبار زوجته ميشيل أتت سلبية.

وتابع الرئيس الديموقراطي السابق “ميشيل وأنا ممتنان لأننا تلقينا اللقاح (المضاد لكوفيد-19) ولأننا تلقينا جرعة معززة”، داعيا إلى أخذ اللقاح “حتى لو انخفض عدد الإصابات” في الولايات المتحدة.

وانخفض عدد الإصابات بكوفيد-19 بشكل ملحوظ في الولايات المتحدة خلال الأسابيع الماضية، مع تسجيل نحو 40 ألف إصابة في الأيام الأخيرة، فيما سجلت نحو 700 ألف إصابة في ذروة تفشي المتحورة أوميكرون في منتصف يناير.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق