باريس سان جرمان يسقط بثلاثية نظيفة أمام موناكو

ايوي بريس20 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
باريس سان جرمان يسقط بثلاثية نظيفة أمام موناكو

ايوي بريس

ألحق نادي موناكو هزيمة قاسية بضيفه المتصدر باريس سان جرمان، الجريح قاريا، عندما أسقطه بثلاثية نظيفة على أرضية ملعب لويس الثاني ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ملحقًا به الهزيمة الثالثة في آخر خمس مباريات في “ليغ 1”.

وخاص فريق العاصمة المباراة من دون نجمه الارجنتيي ليونيل ميسي لإصابته بالإنفلونزا ومواطنه أنخل دي ماريا لإصابة في عضلات الفخذ، فيما قاد خط الهجوم البرازيلي نيمار وكيليان مبابي الذي خسر شراكته مع وسام بن يدر لصدارة هدافي الدوري.

وسجل بن يدر، هدفين (25 و84 من ركلة جزاء) رافعًا رصيده الى 17 هدفًا في الدوري هذا الموسم، فيما أحرز الالماني كيفن فولاند الهدف الثالث (68).

ومن غير المتوقع أن تشكل هذه الخسارة أي تأثير على مسعى سان جرمان في استعادة اللقب الذي خسره المسم الماضي لليل، إذ يتصدر الترتيب بفارق 15 نقطة عن كل من مرسيليا ونيس، صاحبَي المركزين الثاني والثالث تواليًا، اللذين يلتقيان لاحقًا.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق