باولو ديبالا يغادر جوفنتوس الإيطالي بعد نهاية عقده

ايوي بريس22 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
باولو ديبالا يغادر جوفنتوس الإيطالي بعد نهاية عقده

ايوي بريس

أكد ماوريتسيو أريفابيني، المدير التنفيذي لجوفنتوس، أن ناديه قرر التخلي عن باولو ديبالا، مهاجم الفريق، عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

يأتي ذلك بعد أن فشل جوفنتوس وديبالا في التوصل لاتفاق بشأن تفاصيل العقد الجديد، مما يعني أن العلاقة سوف تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال أريفابيني، في تصريحات لشبكة (توتو ميركاتو) الايطالية “أهم تغيير هو أن جوفنتوس لم يجدد عقد باولو ديبالا(..) مع الصفقات التي أبرمناها في يناير ووصول فلاهوفيتش، لم يعد لديبالا موقع في المشروع، لهذا السبب كان هذا القرار مفضلا”.

وتابع “كانت المعايير مختلفة، لقد تحدثت عنها بالفعل، ولم يشكك أحد في قدرة باولو، كانت هناك اعتبارات يجب أن تؤخذ حول المظهر والطول والاعتبارات المالية”.

وختم “اتخذنا خياراتنا في يناير، ووصلنا إلى هنا، كان من السهل على جوفنتوس تقديم عرض منخفض، لكنه كان سيشكل عدم احترام تجاه باولو، لقد تم اتخاذ القرار، كان اجتماع اليوم وديا وواضحا ومحترما”.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق