برشلونة يضرب ريال مدريد برباعية نظيفة في البرنابيو

ايوي بريس21 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
برشلونة يضرب ريال مدريد برباعية نظيفة في البرنابيو

ايوي بريس

دك فريق برشلونة شباك مضيفه ريال مدريد برباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاحد على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو ، برسم الجولة 29 من الدوري الاسباني لكرة القدم ( الليغا) .

وبهذه النتيجة ارتقى برشلونة الى المركز الثالث برصيد 54 نقطة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الفائز على رايو فايكانو 1-صفر يوم السبت.

وتقدم برشلونة بهدفين في الشوط الاول حملا توقيع الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (29) والمدافع الاوروغوياني رونالد أراوخو (38) بكرتين رأسيتين وتمريرتين من الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وحسم النادي الكاتالوني النتيجة لصالحه بهدفين سريعين في مطلع الشوط الثاني عندما أضاف فيران توريس الثالث (49) وأوباميانغ الرابع والثاني الشخصي له (53).

والفوز هو الاول لبرشلونة على غريمه التقليدي بعد 5 هزائم تواليا أمامه، وذلك في أول كلاسيكو في الدوري لمدربه الجديد واسطورته تشافي هرنانديس الذي تسلم تدريبه في نونبر الماضي.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق