برشلونة يفاوض عثمان ديمبيلي في مراكش

ايوي بريس4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
برشلونة يفاوض عثمان ديمبيلي في مراكش

ايوي بريس

كشفت صحفية ماركا الإسبانية أن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، سافر إلى مراكش، اليوم الاثنين 4 أبريل 2022، للقاء موسى سيسوكو، وكيل عثمان ديمبلي.

وقالت الصحيفة إن وضع اللاعب تغيّر بشكل جذري مع الفريق، وبات قريبا أكثر من أي وقت للبقاء في النادي، بعدما كان مقررا أن يغادره مع نهاية الموسم الحالي.

ولفتت إلى أن الجماهير تفاعلت إيجابا مع اللاعب في المباراة الأخيرة ضد إشبيلية، وهي التي لا تفعل ذلك معه في وقت سابق.

من جهتها، أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن ديمبلي اعترف داخل غرفة ملابس برشلونة الأسبوع الماضي بأنه يريد الاستمرار مع الفريق.

يشار إلى أن برشلونة كان قد أعلن أنه أغلق باب التفاوض حول تجديد عقد ديمبلي في يناير الماضي، بسبب مطالبه المالية، التي قالت النادي إنه لا يقدر عليها.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق