برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس الصيني إثر حادث تحطم طائرة تابعة لخطوط شرق الصين الجوية

ايوي بريس22 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس الصيني إثر حادث تحطم طائرة تابعة لخطوط شرق الصين الجوية

ايوي بريس

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية الصين الشعبية، السيد شي جين بينغ، وذلك على إثر حادث تحطم طائرة تابعة لخطوط شرق الصين الجوية.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “لقد علمت ببالغ التأثر بنبأ حادث تحطم طائرة تابعة لخطوط شرق الصين الجوية مخلفا العديد من الضحايا”. وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة المحزنة، للسيد شي جين بينغ، ومن خلاله للأسر المكلومة وللشعب الصيني الصديق عن أحر التعازي وأصدق المواساة في هذا المصاب الجلل، راجيا لهم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق