بريطانيا تعلن تعليق التعاون الضريبي مع روسيا وبيلاروسيا

ايوي بريس18 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
بريطانيا تعلن تعليق التعاون الضريبي مع روسيا وبيلاروسيا

ايوي بريس

أعلنت المملكة المتحدة، أمس الخميس، تعليق “تبادل وتقاسم المعلومات الضريبية مع روسيا وبيلاروسيا”، وذلك في إطار العقوبات المفروضة على البلدين على خلفية الصراع مع أوكرانيا.

وقالت المملكة المتحدة، في بيان، إن هذا الإعلان “سيضمن عدم تزويد نظام بوتين بمعلومات قد تؤدي إلى زيادة الإيرادات أو عائدات الضرائب لروسيا”.

وأوضحت الحكومة البريطانية أن هذا الإجراء يدخل حيز التنفيذ الخميس، ويمثل “أحد الإجراءات المالية الكثيرة التي اتخذتها” السلطات البريطانية على خلفية الصراع الروسي الأوكراني.

وفرضت بريطانيا، الثلاثاء، تعرفة جمركية إضافية بنسبة 35 في المائة على مجموعة كبيرة من الواردات الروسية، وحظرت صادرات السلع الفاخرة من البلاد.

ويأتي هذا الإعلان لينضاف إلى العقوبات التي فرضتها دول غربية أخرى على روسيا منذ بدء صراعها مع أوكرانيا في 24 فبراير الماضي.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق