بطولة إسبانيا.. فوز برشلونة على أوساسونا

ايوي بريس14 مارس 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ايوي بريس
رياضة
بطولة إسبانيا.. فوز برشلونة على أوساسونا

ايوي بريس

واصل نادي برشلونة سلسلة انتصاراته في البطولة الاسبانية لكرة القدم ،بالفوز على أوساسونا بنتيجة أربعة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدورة ال 28 من الليغا.

وسجل أهداف برشلونة كل من فيران توريس هدفين، الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 14 والثاني في الدقيقة 21، وأوباميانغ في الدقيقة 27، وريكي بويغ في الدقيقة 75.

وفي ظل أربع نقاط فقط تفصل بين صاحبي المركزين الثالث والسادس، تعد المنافسة على مراكز دوري الابطال بأن تكون مفتوحة على مصراعيها حتى نهاية الموسم.

وكانت هذه المباراة الاخيرة لبرشلونة قبل المواجهة المصيرية التي تنتظره في تركيا في إياب الدور ثمن النهائي من الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” الخميس المقبل بعد أن اكتفى بالتعادل السلبي على أرضه يوم الخميس.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث في سبورة ترتيب « الليغا »، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق