بلاغ : بشأن تأجيل اللقاء التشاوري الأول بين الفعاليات الأمازيغية

ايوي بريس16 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ايوي بريس
تمازيغت
بلاغ : بشأن تأجيل اللقاء التشاوري الأول بين الفعاليات الأمازيغية

يخبر المكتب التنفيذي لتكتل تمغربيت للالتقائيات المواطنة، المعروف اختصارا بـ “تاضا تَمْغْرَبيتْ”، أنه وتبعا لتوصية من اللجنة التحضيرية للقاء التشاوري الأول بين الفعاليات الأمازيغية، المزمع تنظيمه بمدينة تيزنيت يومي 18 و19 دجنبر الحالي، فقد تقرر تأجيل اللقاء التشاوري، المذكور، إلى حين تحسن المؤشرات ذات الصلة بالوضعية الوبائية ببلادنا، حرصا من تاضا تَمْغْربيتْ على التقيد بالتدابير الاحترازية المعتمدة، بعد تسارع في انتشار موجة جديدة للوباء على الصعيد الدولي، وتمديد حالة الطوارئ الصحية بالبلاد إلى غاية 31 دجنبر 2021 .وستعلن تاضا تمغربيت عن موعد آخر لتنظيم هذا اللقاء التشاوري الأول بين الفعاليات الأمازيغية، حالما تتحسن المؤشرات ذات الصلة بالوضعية الوبائية.


المكتب التنفيذي: الرئيسعبد الله حتوس


●●●●●●●●●●●●ⴰⵙⵉⵡⴹⴰⵙⵎⴰⵜⵜⵉ ⵏ ⵓⵏⵎⵓⴳⴳⴰⵔ ⵏ ⵓⵎⵛⵉⵡⴰⵕ ⴰⵎⵣⵡⴰⵔⵓ ⴳⵔ ⵉⵎⴰⵣⵉⵖⵏ 
   ⴰⵔ ⵉⵜⵜⵉⵏⵉ ⵓⵙⵉⵔⴰ ⵏ ⵓⴳⵔⴰⵡ ⵏ ⵜⴰⴹⴰ ⵜⴰⵎⵖⵔⵉⴱⵉⵜ ⵉ ⵜⵎⵏⴰⴳⴰⵔⵉⵏ ⵜⵉⵏⴰⵎⵓⵔⵉⵏ, ⵙⴳ ⵉⵏⴰⵡ ⵏ ⵜⴰⵢⵎⵓⵏⵜ ⵏ ⵓⵙⵏⵎⵉⵍⵉ ⵏ ⵓⵏⵎⵓⴳⴳⴰⵔ ⵏ ⵓⵎⵛⵉⵡⴰⵕ ⴰⵎⵣⵡⴰⵔⵓ ⴳⵔ ⵉⵏⴳⵎⴰⵎⵏ ⴷ ⵉⵏⵎⵎⴰⵙⵙⵓⵜⵏ ⵉⵎⴰⵣⵉⵖⵏ ⵏⵏⴰ ⵜⵜ ⵉⵏⵏ ⵉⴽⴽⴰⵏ ⵔⴰⴷ ⵉⵜⵜⵓⵙⵏⵎⴰⵍⴰ ⴳ ⵜⵉⵣⵏⵉⵜ ⵓⵙⵙⴰⵏ ⵏ 18 ⴷ 19 ⴷⵓⵊⴰⵏⴱⵉⵔ 2021, ⵉⵜⵜⵓⵙⵎⴰⵜⵜⵓ ⵓⵏⵎⵓⵇⵇⴰⵕ ⴰⴷ ⴰⵔ ⴽⵉⵖ ⵉⵏⴳⴰⴷⴷⴰ ⵓⵙⵡⵉⵔ ⵏ ⵓⴱⴰⵢⵢⵓⵕ ⵏ ⴽⵓⵔⵓⵏⴰ, ⵍⵍⵉⵖ ⴰⵔ ⵜⵜⵡⵇⵇⴰⵕ ⵜⴰⴹⴰ ⵜⴰⵎⵖⵔⵉⴱⵉⵜ ⵉⵜⴳⴰⵔⵏ ⴷ ⵉⵏⴰⵡⵏ ⵉⵏⴱⴱⴰⴷⵏ ⵣⴷⵉⵏⵉⵏ ⴷ ⵓⵙⴱⵉⴷⴷ ⵏ ⵉⵎⵓⵙⵙⵓⵜⵏ ⵣⵓⵏⴷ ⵡⵉⴷ, ⵙⵍⴰⵡⴰⵏ ⴰⴽⴽⵯ ⵍⵍⵉⵖ ⵉⵍⵍⴰ ⵢⴰⵏ ⵓⵙⴱⵉⴷⴷ ⵏ ⵉⵎⵓⵙⵙⵓⵜⵏ ⴰⵔ ⴰⵙⵙ ⵏ 31 ⴳ ⵡⴰⵢⵢⵓⵔ ⴰⴷ ⵏⵉⵜ ⵏ ⴷⵓⵊⴰⵏⴱⵉⵔ 2021 .     ⵔⴰⴷ ⵜⵙⵙⵍⵖⴰ ⵜⴰⴹⴰ ⵜⴰⵎⵖⵔⵉⴱⵉⵜ ⵙ ⵡⴰⴽⵓⴷ ⵏ ⵓⵙⵏⵎⵉⵍⵍⵉ ⵏ ⵓⴳⵔⴰⵡ ⴰⴷ ⴳⵔ ⵉⵏⴳⵎⴰⵎⵏ ⴷ ⵉⵏⵎⵎⴰⵙⵙⵓⵜⵏ ⵉⵎⴰⵣⵉⵖⵏ, ⵉⵖ ⵉⵀⵉⵢⵢⴰ ⵓⵙⵡⵉⵔ ⴷ ⵡⴰⴷⴷⴰⴷ ⵏ ⵓⴱⴰⵢⵢⵓⵕ ⴳ ⵜⵎⴰⵣⵉⵔⵜ ⵏⵏⵖ . 


ⴰⵙⵉⵔⴰ : ⴰⵙⵍⵡⴰⵢ ⵄⴱⴷⵓⵍⵍⴰⵀ ⵃⵉⵜⵜⵓⵙ

FB IMG 1639602271389 - إيوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق