بلاغ صحفي – المجلس الجماعي لأيت ملول ينظم لقاء اخباريا اعلاميا لإنطلاق الإعداد لبرنامج عمل الجماعة 2027/2022

ايوي بريس29 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
جهوية
بلاغ صحفي – المجلس الجماعي لأيت ملول ينظم لقاء اخباريا اعلاميا لإنطلاق الإعداد لبرنامج عمل الجماعة 2027/2022

ايوي بريس

بنــاء علــى القانون التنظيمي رقم 113.14 الخاص بالجماعــــات (المواد 78-79-80-81-82)  ، و علــى المرسوم رقم 2.16.301 صادر في 23 رمضان 1437 (29 يونيو 2016) المتعلق بمسطرة إعداد برنامج عمل الجماعة و تتبعه و تحيينه و تقييمه و آليــــات الحوار والتشــــاور لإعداده ،يعقد المجلس الجماعي لأيت ملول لقاء إخباريا تشاوريا لإعطاء الانطلاقة الرسمية لإعداد  برنامج عمل الجماعة  (2022-2027) الذي سيتضمن أهم المشاريع والبرامج ذات الأولوية المزمع تنفيذها على تراب الجماعة بشراكة مع مختلف الفاعلين، وذلك يوم الخميس 31 مارس 2022، ابتداء من الساعة العاشرة (10:00) صباحا بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأيت ملول..

وفي إطار المقاربة التشاركية التي تنهجها جماعة أيت ملول  في تدبير الشأن المحلي ونظرا للأهمية البالغة لهذا البرنامج الذي يعتبر قاطرة التنمية المحلية، سيتم في هذا اللّقاء التشاوري والإخباري، وضع جدولة زمنية لبدء المشاورات وتنظيم ورشات تفاعلية مع عموم المواطنين والمجتمع المدني والفاعلين

 بمدينة أيت ملول، والمصالح الخارجية تحت إشراف السلطات من أجل إنجاز تشخيص للحاجيات والإمكانيات وتحديد الأولويات، وتقييم للموارد من أجل بلورة وثيقة مشروع برنامج عمل الجماعة 2022/2027.

 Copie 1 - ايوي بريس
 Copie - ايوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق