بلاغ صحفي انعقاد دورة استثنائية لمجلس جهة سوس ماسة

ايوي بريس17 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ايوي بريس
جهوية
بلاغ صحفي انعقاد دورة استثنائية لمجلس جهة سوس ماسة

  انعقاد دورة استثنائية لمجلس جهة سوس ماسة

الاثنين 20 دجنبر 2021 بالقاعة الكبرى للاجتماعات بولاية جهة سوس ماسة

تنفيذا لمقتضيات القانون التنظيمي للجهات رقم 111-14، يعقد مجلس جهة سوس ماسة دورة استثنائية يومه الاثنين 20 دجنبر 2021 ابتداء منالساعة التاسعة والنصف صباحا بالقاعة الكبرى للاجتماعات بعمالة أكادير اداوتنان.

ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة الدراسة والتصويت على تسع نقاط تتعلق الأولى بإعادة برمجة اعتمادات مالية ، والثانية بالمخصصات المرصودة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع برسم سنتي 2021- 2022 ، والثالثة بمحضر لجنة التقييم لكراء مكاتب إدارية لفائدة مصالح الجهة، فيما تخص باقي النقاط اتفاقيات شراكة تهم تمويل وإنجاز البرنامج الأولي لمشاريع التطهير السائل وإعادة استعمال المياه العادمة المعالجة والماء الصالح للشرب  بأكادير الكبير، إنجاز مشاريع تزويد الدواوير التابعة للجماعات الترابية بجهة سوس ماسة بالماء الصالح للشرب في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية للفترة 2021-2023، بناء وتجهيز مركب جهوي لإيواء وإعادة تأهيل المختلين عقليا بدون مأوى، إنجاز وتجهيز ملجأ مشترك بين الجماعات لاحتواء ظاهرة الكلاب الضالة، الى جانب اتفاقيات شراكة لإنعاش الرياضة، كما سيتم انتداب ممثل الجهة بجمعية إقامة الطالبة بأكادير.

ونظرا لانعقاد هذه الدورة في ظل استمرار جائحة كوفيد 19، فإن تنظيمها سيتم في احترام تام للتدابير والإجراءات الاحترازية المعمول بها لتفادي انتشار الوباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق