بلاغ : 593 عدد المستفيدين من الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين ومديري الدراسة

ايوي بريس21 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
بلاغ : 593 عدد المستفيدين من الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين ومديري الدراسة

ايوي بريس

أعلنت وزارة وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرات والمديرين ومديرات ومديري الدراسة بمؤسسات التربية والتعليم العمومي برسم سنة 2022 أسفرت عن انتقال ما مجموعه 859 مديرة ومديرا.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ، أن عدد المستفيدين يتوزع حسب الأسلاك التعليمية على 593 مستفيدة ومستفيدا بالنسبة للتعليم الابتدائي و 159 مستفيدة ومستفيدا بالتعليم الثانوي الإعدادي؛ و107 مستفيدة ومستفيدا بالتعليم الثانوي التأهيلي، مشيرة إلى أن نتائج هذه الحركة الانتقالية تم نشرها ببوابتها الرسمية (www.men.gov.ma).

وقد شارك في هذه الحركة، حسب المصدر ذاته، ما مجموعه 2030 مديرا ومديرا للدراسة، منهم 1424بالتعليم الابتدائي، و388 بالتعليم الثانوي الإعدادي و218 بالتعليم الثانوي التأهيلي.

وتنهي الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل يوم الجمعة فاتح أبريل 2022 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق