بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للمسرح الذي نظمته المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة بتيزنيت من 25 إلى 27 مارس الجاري

ايوي بريس26 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
فنون

ايوي بريس من تزنيت

شهد المركز الثقافي محمد خير الدين بتزنيت مساء أمس الجمعة (25 مارس الجاري) فرحة عارمة تقاسمها الجمهور المتعطش للعروض المسرحية مع ممثلات و ممثلي فرقة “كونستامز للأبحاث المسرحية” و التي قدمت العرض المسرحي الموسوم “أفراس” (تشريح) في افتتاحية فقرات هذا الإحتفال.ويتحدث نص “أفراس” على طالب، امله أن يكون طالبا في كلية الطب إلى أن مستواه الإجتماعي لا يسمح ،وهذا ما جعله يضعف أمام قيامه باغتيال شخصية بارزة في حزب معين مقابل مبلغ مالي مهم، ليعيش بعد ذلك في تأنيب الضمير جعله يبحث عن الارتياح والسكينة في داخله، ولكن رغبته فالوصول الى هدفه صعب عليه النجاح في امتحان الإنسانية، ليكون بين احضان الانانية والطمع والجشع. والعرض من تأليف وإخراج “رشيد بوركع” ، مدير الفرقة : عبد الله بوكرن، تشخيص: مبارك العواد ،ياسمين بوقسيم ،هشام الباز ،خديجة صالحي ،أسماء أوتوف ،أسماء بوالفول، عبد المجيد أوبحمان ،سعيدة لمعيفي .أما المؤثرات الصوتية : رضوان بولهضرت الإنارة : أيوب أتان ، مساعد الإنارة : سعيد راعي، سينوغرافيا :أيوب أتان ، المحافظة العامة : فاطمة الزهراء ديدي ، التصوير : الحسين ناكب…

IMG 20220326 WA0061 - ايوي بريس
IMG 20220326 WA0059 - ايوي بريس
IMG 20220326 WA0060 - ايوي بريس
IMG 20220326 WA0063 - ايوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق