بناء محكمة ابتدائية بأيت ملول، وتقريب المرافق القضائية بالإقليم محور إجتماع لرؤساء جماعات الإقليم بوزير العدل بالحكومة المغربية

ايوي بريس12 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ايوي بريس
جهوية
بناء محكمة ابتدائية بأيت ملول، وتقريب المرافق القضائية بالإقليم محور إجتماع لرؤساء جماعات الإقليم بوزير العدل بالحكومة المغربية

استقبل السيد وزير العدل بالحكومة المغربية “عبداللطيف وهبي” صباح اليوم الجمعة 11 فبراير 2022، رئيس جماعة ايت ملول “د.هشام القيسوني” رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول بمعية السادة برلمانيي الإقليم “اسماعيل الزيتوني” و “خالد الشناق” والسادة رئيس المجلس الاقليمي لانزكان ايت ملول “محمد اومولود” ونائبه “خالد اكشار” و”رشيد المعيفي” رئيس جماعة إنزكان، و”إبراهيم الداهموش” رئيس جماعة الدشيرة الجهادية، و”علي سالم” نائب رئيس جماعة القليعة.

وتم خلال هذا اللقاء مناقشة عدد من النقط المتعلقة بتطوير البنية التحتية القضائية بعمالة انزكان أيت ملول، في اطار الجهود الرامية إلى النهوض بالمرفق القضائي وتقريب الإدارة للمتقاضين.

كما تم في هذا اللقاء تقديم مقترح بناء محكمة ابتدائية بمدينة أيت ملول لتقريب خدمات القضاء للمواطنين، خاصة واطلاق المجلس لمشاوراته لإعداد مشروع وثيقة تصميم التهيئة بالمدينة.

ويأتي تنظيم هذا الاجتماع التواصلي في اطار التنسيق الذي يقوم به السادة رؤساء الجماعات الترابية بإقليم انزكان أيت ملول والسيد رئيس جهة سوس ماسة  بتعاون وتنسيق مع السيد عامل عمالة انزكان ايت ملول “اسماعيل ابو الحقوق” وكافة الشركاء للترافع وتوحيد الجهود من أجل تنمية الإقليم.

photo3 2 - ايوي بريس
photo1 2 - ايوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق