بنزيمة يغيب عن مواجهة الريال و جيرونا

ايوي بريس29 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
بنزيمة يغيب عن مواجهة الريال و جيرونا

لن يكون المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، أفضل لاعب في العالم والمصاب راهنا بفخذه، جاهزا لخوض مباراة فريقه ريال مدريد ضد ضيفه جيرونا، الأحد، في الدوري الإسباني لكرة القدم، بحسب ما أعلن مدربه كارلو أنشيلوتي، وذلك قبل نخو ثلاثة أسابيع من انطلاق مونديال قطر في كرة القدم.

تدرب المهاجم المخضرم الجمعة، لكنه “لم يكن على ما يرام” بعد الحصة، بحسب ما قال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي، رغم ان الفحوص الطبية لم تظهر “أي مشكلة بدنية”.

وتابع المدرب المحنك، يوم السبت، 28 أكتوبر 2022، بعد حصة تدريبية لم يشارك فيها بنزيمة “لن يعود كريم. نعتقد ان الوقت لا يزال مبكرا “.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الليغا مع 31 نقطة من 11 مباراة، بفارق ثلاث عن غريمه التاريخي برشلونة.

وبعد استلامه الكرة الذهبية في 17 الجاري، لعب بنزيمة 90 دقيقة في التشي حيث ساهم بالفوز الثلاثي بتسجيله هدفا . لكن في 22 الجاري، أعلن الفريق الملكي ان بنزيمة يعاني “إرهاقا عضليا في العضلية رباعية الرأس لفخذه الأيسر”، فغاب عن الفوز على إشبيلية 3-1 حيث قدم الكرة الذهبية لجماهير سانتياغو برنابيو، ثم الخسارة الأولى هذا الموسم على أرض لايبزيغ الألماني (2-3) في دوري أبطال أوروبا.

وكشف أنشيلوتي ان بطل أوروبا وإسبانيا استعاد لاعبيه الكرواتي لوكا مودريتش، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، داني سيبايوس والدومينيكاني ماريانو دياس.

وعن إمكانية تعزيز صفوفه في الفترة الشتوية، خصوصا في خط الهجوم في ظل اصابة بنزيمة، قال أنشيلوتي “لا نفكر أبدا في الميركاتو الشتوي. لسنا مهتمين. الفريق الحالي هو الذي سيستمر حتى نهاية الموسم. لن يتغير”.

ا ف ب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق