بن سلمان يغيب عن القمة العربية في الجزائر

ايوي بريس24 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
افريقيا الشرق الاوسط
بن سلمان يغيب عن القمة العربية في الجزائر

أكد الديوان الملكي السعودي غياب ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان آل سعود عن القمة العربية المزمع انعقادها في الجزائر الشهر المقبل.

وأشار الديوان في بيان رسمي له أن الملك سلمان وجّه بإنابة الأمير محمد بن سلمان برئاسة وفد المملكة للقمة العربية في الجزائر، إلا أن الفريق الطبي في العيادات الملكية أوصى بتجنب الأمير محمد السفر بالطائرة مسافات طويلة دون توقف، وذلك لتجنب رضح الأذن الضغطي والتأثير على الأذن الوسطى.

وسيتكلف وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان برئاسة الوفد السعودي في هذه القمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق