بونو حرمنا من فوز عريض

ايوي بريس4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
بونو حرمنا من فوز عريض

ايوي بريس

أشاد تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، بالأداء المتميز الذي بصم عليه الدولي المغربي ياسين بونو، حارس اشبيلية الإسباني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد 03 أبريل، برسم منافسات الجولة 30 من الدوري الاسباني لكرة القدم ،وحسمها النادي الكتالاني لصالحه بهدف دون رد.

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” تعليقا على مجريات اللقاء “كان بإمكاننا الفوز بنتيجة عريضة، لولا بونو الذي لعب مباراة رائعة”.

وأضاف “نمر بأفضل لحظة في الموسم، حيث سيطرنا بشكل رائع، ضد أفضل خط دفاعي في الليغا، وإشبيلية فريق ممتاز ولوبيتيجي مدرب رائع”.

وخلال هذا اللقاء حصل ياسين بونو، حارس مرمى أسود الاطلس، على أعلى تنقيط بين لاعبي فريقه إشبيلية الإسباني، حيث وقف سدا منيعا امام نجوم النادي الكتالاني قبل ان يستسلم امام مهارة اللاعب بيدري الذي سجل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 72.

وحصل بونو، على تنقيط يبلغ 7,5 من طرف الموقع المتخصص “صوفا سكور”، في حين كان أفضل تنقيط في المباراة من نصيب الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة الإسباني.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق