تجريد دركي من سلاحه الوظيفي

ايوي بريس4 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ايوي بريس
حوادث
تجريد دركي من سلاحه الوظيفي

أصدرت قاضية التحقيق بالغرفة الخامسة المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بالرباط، بناء على ملتمس من الوكيل العام للملك، أمرا يقضي بإيداع دركي يشتغل بالعرائش، رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن العرجات 2 بالسهول، على خلفية تورطه في الارتشاء وتسهيل الاتجار الدولي في المخدرات،

وقد جاء اعتقال المعني بالأمر، بعد الإفراج عن نتائج خبرات تقنية، إذ يشتبه في تلقيه عمولات مالية وربطه علاقات مع مهربين أثناء اشتغاله بالمركز الترابي “اخميس الساحل ” التابع لسرية العرائش.

وظل الدركي ينتقل من مقر عمله إلى مقر الفرقة الوطنية بثكنة شخمان بالعاصمة قبل أن يتم تجريده من زيه النظامي وسلاحه الوظيفي، وليتم إخباره، منتصف الأسبوع الماضي، بموعد تقديمه أمام الوكيل العام للملك المختص ترابيا في قضايا جرائم المال العام، وبعدما وصل إلى مكتبه واطلع على المحاضر المنجزة له، أحاله على قاضية التحقيق المكلفة بجرائم الأموال، التي أمرت بإيداعه السجن في انتظار ما سيكشف عنه التحقيق التفصيلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق