تحديد موعد مبارتي الوداد والرجاء

ايوي بريس7 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
رياضة
تحديد موعد مبارتي الوداد والرجاء

ايوي بريس

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراتي الوداد والرجاء الرياضيين أمام الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري، برسم ذهاب وإياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

باتفاق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر فريق الأهلي المصري استقبال ضيفه الرجاء الرياضي، في ملعب “السلام”، يوم السبت 16 أبريل 2022، انطلاقا من السابعة مساء، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما قرر فريق شبيبة بلوزداد الجزائري استقبال ضيفه الوداد الرياضي في اليوم ذاته، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، في ملعب “5 جويلية”، برسم ذهاب الدور ذاته.

وتقرر أن يستضيف الرجاء الرياضي نظيره الأهلي يوم الجمعة 22 أبريل 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي، برسم إياب دور ربع النهائي.

وفي اليوم الموالي، السبت 23 أبريل 2022، يستضيف الوداد الرياضي نظيره الجزائري شباب بلوزداد، في ملعب مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق