تزنيت :انتخاب محمد العزاوي رئيسا للمكتب الإقليمي للتعاضدية المغربية لحماية المال العام والدفاع عن حقوق الانسان.

ايوي بريس2 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
جهوية
تزنيت :انتخاب محمد العزاوي رئيسا للمكتب الإقليمي للتعاضدية المغربية لحماية المال العام والدفاع عن حقوق الانسان.

ايوي بريس تزنيت :

انعقد يومه الجمعة 1 يوليوز 2022 بالمركب الاجتماعي لفائدة الاشخاص في وضعية إعاقة التابع لجمعية تحدي الإعاقة بتزنيت ، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بحضور رؤساء جمعيات و فعاليات حقوقية وإعلامية بالاقليم اظافة الى ممثل السلطة المحلية ، الجمع العام التأسيسي للفرع المحلي للتعاضدية المغربية لحماية المال العام والدفاع عن حقوق الانسان لاقليم تزنيت والذي دعت اليه اللجنة التحضيرية في احترام تام للتدابير الوقائية اللازمة التي تدعوا لها السلطات الصحية بالبلاد. افتتحت الاشغال بايات بينات من الذكر الحكيم ، ليتناول الكلمة بعد ذلك أعضاء اللجنة التحضيرية لشرح السياق العام الذي جاء فيه تأسيس الفرع ، تلاوة القانون الأساسي المنظم للجمعية ، فتح بعدها المجال لمداخلات السادة الحاضرين والتي تفاعل معها أعضاء اللجنة التحضيرية بكل مسؤولية وانصات، لينتقل الجميع الى عملية انتخاب مكتب الجمعية والذي جاء على الشكل التالي: الرئيس:محمد العزاوي نائبه :فاطمة الوكاني امين المال:محمد ازكانين نائبه:وفاء شريف الكاتب:ذابراهيم بو اليقين نائبه:ذالحسن كتمور المستشار:ذ المختار مخلوق واختتم الجمع بالدعاء الصالح لامير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

ازاد رضا

a437d10d 84de 40ae 989c 80491ace999d - ايوي بريس
ايوي بريس
a106c500 f7b7 4560 8817 a7530c68ac04 - ايوي بريس
ايوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق