تسريب تشكيلة المغرب الأساسية ضد كندا

ايوي بريس30 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ايوي بريس
رياضة
تسريب تشكيلة المغرب الأساسية ضد كندا

كشفت مصادر إعلامية من قلب مقر إقامة المنتخب المغربي بالعاصمة القطرية الدوحة، عن بعض التسريبات الخاصة بالتشكيلة الأساسية التي سيدخل بها المدرب “وليد الركراكي”، مباراة كندا برسم الجولة الآخيرة من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وذكرت نفس المصادر، أن الناخب الوطني “الركراكي” مقتنع بمستوى اللاعبين الذين لعبوا أساسيين في مواجهتي كرواتيا وبلجيكا، وقدموا عرض جيد إلى حين آستبدال بعضهم في دقائق الشوط الثاني.

ورجحت المصادر الإعلامية أن تشكيلة المنتخب المغربي ستكون على النحو الآتي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

ـ في خط الدفاع: أكرد، سايس، حكيمي، مزراوي

في خط الوسط: أمرابط، أوناحي، أملاح

في خط الهجوم: زياش، بوفال، النصيري.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق