تشييع جثمان الطفل ريان الذي حبست مأساته أنفاس العالم

ايوي بريس7 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
تشييع جثمان الطفل ريان الذي حبست مأساته أنفاس العالم

شيع المغرب الإثنين جثمان الطفل ريان الذي سقط في بئر جافة قرب منزل عائلته في قرية إغران بشمال البلاد. وكانت المحاولات الشاقة لإخراجه قد استمرت خمسة أيام كاملة حبست الأنفاس محليا ودوليا. ونُقل الطفل ذو الخمس سنوات ليل السبت إلى المستشفى العسكري بالرباط وخضع جثمانه إلى “خبرة طبية لتحديد أسباب الوفاة”. فيما باشرت السلطات الأحد عمليات ردم البئر والنفق الذي قامت بحفره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق