تعديل وزاري في أربع حقائب من الحكومة الكويتية

ايوي بريس23 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ايوي بريس
افريقيا الشرق الاوسط
تعديل وزاري في أربع حقائب من الحكومة الكويتية

ايوي بريس

تم في الكويت أمس تعديل وزاري جزئي في الحكومة الكويتية ، شمل أربع حقائب ، وهي الخارجية ، والنفط، وشؤون مجلس الأمة وشؤون الشباب ، والأشغال العامة .

وأعلن طارق المزرم رئيس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية ، أمس عبر موقع الحساب الرسمي لمركز التواصل الحكومي الكويتي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” عن صدور مرسوم بتعديل وزاري ضمن تركيبة الحكومة الحالية .

وقال المزرم ،إن التعديل الوزاري تضمن تعيين محمد عبد اللطيف الفارس ، في منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير للنفط ووزير دولة لشؤون مجلس الوزراء ، والشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح في منصب وزير الخارجية.

كما تضمن التعديل ، وفق ذات المصدر ، تعيين علي الموسى في منصب وزير الأشغال العامة ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ، فيما تم تعيين محمد عبيد الراجحي في منصب وزير دولة لشؤون مجلس الأمة ووزير دولة لشؤون الشباب.

جدير بالإشارة إلى أن تعيين الحكومة الأخير الذي تم بأمر أميري ، تشكلت برئاسة الشيخ صباح خالد الصباح ، في شهر دجنبر الماضي ، حيث تضمنت التشكيلة 15 وزيرا.

و م ع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق