تكريم المتوجين في مسابقات الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات

ايوي بريس14 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ايوي بريس
رياضة
تكريم المتوجين في مسابقات الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات

كرمت جمعية الجديدة “موطوسبور”، نهاية الاسبوع المنصرم، مجموعة من أبطالها في النادي، تقديرا لتألقهم اللافت في مختلف المسابقات التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، طيلة الموسم الرياضي الماضي.

حضي بهذا التكريم، في هذه الاحتفالية التي اقيمت، بالقاعة الكبرى لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب،  كل من الابطال هشام منان، المصطفى اللباط ، فضلا عن الحكام نور الدين منان، عبد الهادي عرضي ويوسف فدلاوي.

وتميزت هذه الاحتفالية بحضور عدد من الفعاليات والمنخرطين بالنادي وأعضاء المكتب المسير، يتقدمهم رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات يوسف الزاهيدي، والنائب الثاني لرئيس الجمعية محمد حولبي، وعبد الرحمن نعيم النائب الأول لرئيس النادي، فضلا عن الكاتب العام للجمعية إدريس بفاضلة، والمصطفى القرشي أمين مال النادي ونائبه سليمان نظيم، ونائبة الكاتب العام سمية بلبال.

في تصريح بالمناسبة، أشاد يوسف الزاهيدي بكل الأبطال المكرمين، لما قدموه من مجهودات جبارة للتألق في مختلف المسابقات، التي أقامتها الجامعة، مبرزا القيمة الرياضية العالية لهذه الاحتفالية السنوية، والتي تعتبر محطة مهمة للتكريم والاعتراف بنجومية الابطال المغاربة في هذه الرياضة.

 كما اثنى على الأنشطة الخصبة لجمعية “موطوسبور”، وعلى العمل الجبار الذي يقوم النائب الثاني للنادي محمد حولبي وكافة اعضاء المكتب المسير، مؤكدا ان الجمعية تبقى من أنشط النوادي المغربية المنضوية تحت لواء  الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات. يشار الى ان نادي الجديدة “موطوسبور”، تم تأسيسه عام 2013، وحقق أبطاله خلال السنوات الماضية نتائج وانجازات مهمة، كان آخرها تتويج النادي بلقب بطولة كأس العرش لموسمي 2016 و 2019، فضلا عن فوز وتتويج ابطاله في مختلف التظاهرات والمسابقات الرياضية التي نظمتها الجامعة، ليحقق النادي بذلك العلامة المتميزة والمتكاملة في هذه الرياضة على الصعيد الوطني

273622399 478630376971330 8791724039821675862 n - ايوي بريس
273686775 1244396689422558 1932565216236653880 n - ايوي بريس
Sans titre - ايوي بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق